مسلسل لارا الحلقه 45 كامله

مواضيع مفضلة

مسلسل لارا الحلقه 45 كامله

مسلسل لارا الحلقه 45 كامله 
تابع مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , شاهد مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , مدبلجه مسلسل لارا الحلقه 32 كامله , اون لاين مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , الان مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , كواليس مسلسل لارا الحلقه 32 كامله , ابطال مسلسل لارا الحلقه 45 كامله ,لمشاهده مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , لمتابعه مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , اليوم مسلسل لارا الحلقه 45
مدبلجه مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , مترجمه مسلسل لارا الحلقه 45 كامله , صور مسلسل لارا,




الــــــحــــــــلـــــــــــقــــــة 


جارى رفع الحلقة انتظرونا قليلا على ديكس اون لاين



للعودة للموقع اكتب في جوجل ديكس اون لاين مسلسل لارا

  
تابعنا اولا لكي تستطيع ترى الحلقه و يصلك كل جديد

سوف يتم رفع الحلقة فور عرضها مباشرا


شاهدونا على ديكس اون لاين


تحديثات دائما لجميع الحلقات تابعونا دائما
 
 قصه مسلسل لارا
يُغرم الشاب الثري بامرأة فقيرة، من أجل مسلسل آتٍ الينا من مسافة بعيدة. منذ زمن، ونحن نتشرّب مغامرات المكسيكيين العاطفية، حيث القبلة تسبق التعارف. وجاء الأتراك مُحمّلين بقصص أخرى، وعادات ورثناها عن حقبة قديمة. "لارا"، جديد LBCI يرحب بكم: نحن الآن في كرواتيا.

الوجوه الجديدة تخلق حالاً من الاكتشاف، فلا تصطدم العين بالصور إياها طوال الوقت. البطلة لارا، شابة ذات جمال لا يتكلّف، فإذا بالقبطان الثري يعقوب، ابن عائلة زلاتار الأكثر شهرة في المدينة، يُغرم بها، ويحارب من أجلها والدته المتعجرفة سهيلة. نعود الى اسطورة الخالة الشريرة التي تسعى لتدمير سندريلا. لارا بوجيتش سندريلا من كرواتيا، وحين يُغرم بها الأمير، يتداخل الواقع بالخيال.
في العمل ما يجعلك تترقب ماذا سيحدث. القصة، التي لا تحمل جديداً، قد تأسرك بتفاصيلها. المسلسل علاقة حب غير "منطقية"، فالفقر والثراء لا يجتمعان تحت سقف. وهو طبيعة مذهلة شكّلت خلفية لمعظم المَشاهد التي صُوِّرت على البحر.
تُذكّرنا لارا، ببساطتها وطيبتها، بما كانت عليه التركية رهف، الحبيبة الأولى لمراد علمدار. ثم يحملك العمل الى خارج بيئة الأتراك. فثمة بحر آخر وطبيعة أخرى لم يُستهلكا بعد. الدبلجة سورية، بطبيعة الحال، وأغنية الجنيريك لبنانية، من كلمات نزار فرنسيس وغناء يارا. أما الروح فكادت تكون مكسيكية، لو لم تفتقد الوجوه وما يظهر من الأجساد، للنمش الذي يميّز أغلبية الشخصيات في بلد تالياً.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف